حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

صور سكس نار لفتاة ساخنة جدا

صور سكس نار . كنت ممددة بالسرير عندما دخل حبيبي الى غرفة النوم بعد الاستحمام كانت يلف حوله فوطة فقط النظر اليه فقط جعلني ساخنة قمت من على السرير ووقفت امامه ازلت الفوطة التي حوله اوه كم كان زبه طويل وقفت امامه و قلعت ملابسي كاملة عندها بدأ زبه يستجيب لجسمي امسكته بيدي و اصبح منتصبا و ساخنا بدات بمص و لحس زبه الكبير الأسمر و هو واقف بدات بلحس بيضاته واحدة بعد  الأخرى تم أخرجت لساني و بدات امص زبه ببطئ من الأسفل الى ان وصلت لراس زبه ثم بدات برضعه  امم كم كان طعمه رائعا . وضغت وبه بين ثدياي و بدأ يحركه كأنه ينكني من صدري ااه

حملني بين يديه و رماني على السرير و اخذ ثدياي بين يديه و بدا يحركهما و يعصرهما و مظرة الشهوة في عينيه اخد كل واحدى على حدة بدا يلعب بالحلمات بلسانه اااه ثم اخدها في فمه و بدأ يرضعها كالمجنون و انا انفاسي تتقذع من كثرة اللذة .

فارق رجلاي ووضع وزبه على كسي امم بدأ يحركه علي شفايق كسي و يضرب بخفة ثم ادخله و بدأ ينكني بقوة اااه ااااه  حتى اصبح صوت البيضات و هي تضرب في كسي صاخبا مع صوت انفاسنا و تغنيجي بقينا هكذا مدة طويلة حتى احسست بزبه ينتصب اكثر و على وشك الانفجار اخرجه بسرعة  ووضعه امام وجهي و بعد ثواني انفجر باللبن على كامل وجهي اممم لعقته بشفتاي كان طعمه كالعسل .