حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

تحميل سكس عربي قصة نيكي تجنن

تحميل سكس عربي

تحميل سكس عربي  لحست شعر عانته وصعدت بلساني على سرته ولحستها ولحست صدره. لكن وليد فاجأني وقال لي: إلحسي طيزي. استغربت جدا واندهشت من وليد الذي يريدني أن ألحس طيزه، وسألته هل هو شاذ، أفلام سكس عربي  لكنه قال انه ليس شاذا ولكنه يحب أن تلحس النساء طيزه ويستمتع بذلك  تحميل سكس عربي.

تحميل سكس عربي  أعطاني وليد ظهره وانحنى لأسفل وجعل طيزه في مواجهة فمي. بدأت ألحس طيزة من الخارج أولا، لحست فردة الطيز اليمنى ثم فردة الطيز اليسرى بعد ذلك، ثم بدأت الحس الخرم بلساني، وفي هذه اللحظة كان وليد يتأوه ويصرخ بصوت منخفض من المتعة. بقيت لفترة ألحس في خرم طيزة وأمسك بيدي زبه من الأمام وأدعكه، تحميل سكس عربي  عندما بدأ وليد يهيج بصورة كبيرة قال لي: بعبصيني. فأدخلت إصبعي في خرم طيزه وهو يتأوه، وعندما أحس بأنه سوف يقوم بقذف المني أدار وجهه ووضع زبه في فمي وقذف المني بداخله. أبقيت زب وليد في فمي وقمت بمصه ولحسه بعد أن نام إلى أن قام مرة أخرى وأصبح صلبا. تحميل سكس عربي بعد ذلك ذهبنا إلى ومد يده وجعلني أخلع الكيلوت، وفك السوتيان، وقام بمص بزازي ودعكها واللعب فيها ثم جلس على حافة السرير وقدميه على الأرض وجعلني أجلس بطيزي فوق رجليه وعلى حجره تحميل سكس عربي .

تحميل سكس عربي  جلست ببطء وقام هو بإدخال زبه في طيزي إلى أن جلست تماما على حجره. بقيت أجلس وأقوم على زبه وأشعر بحجم زبه الكبير داخل خرم طيزي يكاد يفلقها نصفين. كنت أقول له : أحححح آآآآآه نيكني يا وليد نيكني يا وليد أحححح بالراحة على طيزي يا وليد. بقينا هكذا لفترة وبعد ذلك نمت على ظهري ونام وليد فوقي وأحسست بأنفاسه الساخنة على وجهي وزبه فوق كسي وشعر عانته فوق شعر عانتي، تحميل سكس عربي ثم أدخل زبه في كسي فمزق غشاء بكارتي وسالت نقطة دم على زبه لكنه استمر في توسيع كسي وأنا أصرخ من اللذة والألم، وعندما شعر أنه سوف يقذف المني أخرج زبه بسرعة من داخل كسي وقذف السائل المنوي على بطني وبداخل سرتي. مسحت بطني بالسائل المنوي ومسحت به بزازي أيضا وقبلت وليد في فمه وارتديت ملابسي وخرجت مع وليد إلى باب الشقة واتفقنا أن يأتي غدا لنمارس النيك كعادتنا تحميل سكس عربي