حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

لواط مع صديقي الذي تمنيت ان انيكه

لواط مع صديقي

لطالما رغبت في ممارسة لواط ساخن مع صديقي الذي كانت طيزه تشعلني و تلهب شهوتي و قد تحققت رغبتي في ذلك اليوم الذي انفردت به في غرفة احد الفنادق حين كنا في مهمة عمل .

ما ان وصلنا حتى نزع ثيابه و بقي بالكيلوت فقط و كان جسمه شديد البياض و دون اي شعرة و هو ما جعل زبي ينتصب . نظر صديقي الى زبي و تبسم فعرفت انه يرغب ايضا في لواط معي و تذوق زبي فما كان مني الا ان اخرجت زبي امامه ثم سالته عن رايه فيه فانفجر ضاحكا ثم نزع الكيلوت و قابلني بطيزه و هو في وضعية الحبو فوق السرير .

اقتربت منه ثم لحست طيزه البيضاء و ركزت على فتحة الشرج التي كانت ضيقة و حمراء ثم قربت راس زبي و دفعته بكل قوة فقد كنت هيئجا كثيرا و لم اصدق ان حلم لواط معه سيتحقق . دخل زبي اخيرا في طيزه و نكته حتى قذفت المني في احشائه ثم نمت فوقه قليلا و لم اخرج زبي الذي حافظ على انتصابه و بعد حوالي عشرة دقائق تحركت شهوتي مرة اخرى و نكته احلى لواط حيث احسست ان زبي ينزلق بطريقة لذيذة جدا خاصة و ان المني ساعد زبي داخل طيزه حتى افرغت شهوتي عليه و قد نكته في ذلك اليوم خمسة مرات كاملة ابدعت فيها في لواط رائع جدا مع صديقي اللذيذ الذي استمتع بزبي كثيرا