حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

كس حريري ناعم بلا شعر يحلم بزب كبير ينيكه

كس حريري ناعم

فتحت رجلها و هي عارية ليظهر احلى كس حريري ناعم جدا و لونه مائل الى الوردي الزهري الخفيف و هي في اوج الشهوة و الرغبة الجنسية و كانت تبحث عن الزب الكبير المندفع لينيكها و يريحها من شهوتها و حرقتها التي تعذبها . الفتاة جميلة جدا و رشيقة و في نظرتها اغراء و انوثة رهيبة جدا و فخذيها ممشقوين و يعلوهما كس جميل جدا سحرصه اجمل بظر في الدنيا و تتدلى حوله شفرتين جميلتين جدا محلوقتين تزين بهما فرجها الجميل جدا .

و لا يمكن ان تكتمل الاثارة الا باخراج اللسان و تمريره على الشفة السفلى او العليا و ذلك ما لم تفوته الفتاة و هذا ما جعل اثارتها تزداد و تكبر اكثر و هي تفتح رجلها و تكشف كسها عارية تماما . و كان بوضعية جميلة جدا و هي تضع يدها على صدرها فوق الحلمة و اليد الاخرى فوق كسها و هي تظهر انها ساخنة جدا و تريد ان تمارس الجنس مع رجل يستحق مثل هذا الجمال الذي يحلم به اي واحد و من النادر ان يجد فتاة مثلها

و في اعلى صدرها كان ثديها الميل شامخا يزيدها انوثة و يعلن عن استعداده لامتاع اي زب في الدنيا و الحلمتين مستعدتين للشفاه التي تعشق المص اما وجه الفتاة فقد كان تكملة لانوثتها و بجمال طبيعي ساحر  ومغري جدا و كيف لا و هي احلى فتاة و تمتلك كل مقومات الجمال و الانوثة و الاغراء من صدر جميل و شفتين و وجه مشرق و فخذين متناسقين و احلى ما فيها كس جميل وردي يدخل فيه الزب المنتصب حتى يقضي شهوته باحلى طريقة ممكنة .