حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

بزاز كبار نار لاحلى تينا

هاي انا تينا.. فيك تناديلي باسم احلى بزاز كبار نار.. انا بشتغل عارضة ازياء لشركة معروفه عالميا وبالاضافه بشتغل كمان احيانا كمضيفه بنادي ليلي كتير مشهور.. وكل الاشخاص يلي بيشتغلوا معي بحبوا ينادولي باسم احلى بزاز كبار نار وانا ما بنزعج من هالشي على الاطلاق .. بالعكس تماما بحب انهن ينادولي بهالاسم لاني بعتز ببزازي الكبار الحلوين وبشوف انهن بميزوني كتير..

احلى لحظة عندي كل يوم بتكون لما بتعرف على اي شخص جديد ونظره بيوقع مباشرة على بزازي الحلوين وبحس انه مش قدران يشيل نظراته عن بزازي وانه نفسه يشلحني كل تيابي ويستمتع بس بمنظر بزازي الحلوين ويجيب ضهره وهو بس عم يمرج زبه على منظر بزازي الحلوين.. يعني لما بشوف شخص جديد بحس انه زبه وقف من تحت بنطلونه مباشرة لما شافني وما بعود يشيل نظره عن بزازي وبعرف انه بكون عم يتمنى ينيكني بنفس اللحظة وهيدا طبعا ما بقول انه كمان الاشخاص يلي بيعرفوني زبارهن ما بتوقف لما بشوفوا بزازي بس اللذه عندي بتكون اكبر لما بلاحظ زب شخص جديد بشوفني لاول مرة واقف من تحت بنطلونه وميت انه ينيكني من بين بزازي وانه يمصمص حلماتي الواقفة ويدعك ببزازي, وحتى كتير مرات ممكن انه يخلص وبجيب ضهره جواة البنطلون بدون حتى ميلمس زبه بمجرد انه واقف وعم يحكي معي وعيونه ما بشيلها عن بزازي..

اول شخص اطلق علي اسم احلى بزاز كبار نار كان ابن عمي مهدي هو يلي دايما كان يقول لكل بنات وولاد عمي انه ما في متل بزاز تينا وانه بزازي كبار ونار مولعه وهيك صاروا كلهن ينادولي بزاز كبار نار على سبيل المداعبة وانتشر الموضوع بين رفقاتي والاشخاص يلي بعرفهن لحد مكل يلي بعرفهن صاروا ينادولي بهالاسم وانا كتير مبسوطة بهالشي 🙂