حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

مشاهدة سكس عربي قصة نيك أم حسام

مشاهدة سكس عربي قصة نيك

مشاهدة سكس عربي  ذات مرة عندما كنت أجلس في الصالون ببيت حسام أذاكر معه، قال لي حسام انه سيخرج ليشتري شيئا من المحل، وتركني وحيدا. وبينما هو في الخارج، مشاهدة سكس عربي  طلبت مني أمه أن أساعدها في تركيب صورة منظر طبيعي على الحائط. أمسكت هي بالسلم وصعدت أنا فوقه وقمت بوضع الصورة في مكانها وتثبيتها بالمسامير، وإثناء نزولي من على السلم سقطت فوقها ووقعنا على الارض. كنت فوقها تماما، صدري فوق صدرها وزبي فوق كسها. مشاهدة سكس عربي تمدد زبي بقوة ولم اقم من فوقها. هي الأخرى لم تقاوم ولكنها ضحكت مشاهدة سكس عربي .

مشاهدة سكس عربي  دون تفكير قبلتها في فمها، لكنها ضحكت وقالت: لأ مش دلوقتي حسام زمانه جاي في الطريق، وأنزلتني من فوقها وخرجت وهي تغمز لي. لم أستطع أن أتمالك نفسي وخرجت مسرعا من منزل حسام وذهبت الى بيتي واستمنيت مرتين. في اليوم التالي كان لدينا محاضرة في الكلية لكنني لم أذهب. تركت حسام يذهب وحده و اتجهت الى بيت منال أم حسام. مشاهدة سكس عربي فتحت لي الباب وكانت ترتدي روب حول جسدها. قالت لي أن حسام غير موجود، فقلت لها أنني أريدها هي وليس حسام. وقبل أن تتكلم أغلقت انا الباب وقبلتها قبلة فرنسية طويلة ثم أمسكت الروب من الحبل المربوط وفككته. مشاهدة سكس عربي ظللت أقبل بزازها والحسها بفمي، بينما يدي تلعب في كسها. كنت اشعر بكسها دافئا ولزجا. مشاهدة سكس عربي كانت في قمة الإثارة وكانت تتأوه بصوت مرتفع فقبلتها في فمها حتى لا يسمعنا الجيران.

مشاهدة سكس عربي مدت هي يدها وأمسكت بزبي ونزلت على ركبتيها وأخذت تمصه بعنف. كانت تقبله وتمصه وتلحسه هو والخصيتين وهي تصرخ من اللذة. كنت أغمض عيني ولا اصدق ما يحدث لكنني كنت مستمتعا إلى أقصى درجة. كانت تمصه لبعض الوقت ثم تضعه بين بزازها لبعض الوقت. كانت تمسح حلمتي بزازها الورديتين برأس زبي المنتصب مشاهدة سكس عربي وهي تصرخ بصوت مرتفع: أأأأأه أأأأأأح أأأأه أأوووف أأأأه أأأأح أأأح. أخرجت زبي من فمها مرة أخرى ووضعته على بطنها ودلكت به بطنها كلها وداعبت به سرتها ووضعته في فمها مرة اخرى ومصته بقوة. وصلت انا في هذه اللحظة إلى قمة المتعة وقذفت في فمها المني. أما هي فلم تترك زبي إلا عندما رن جرس الباب مشاهدة سكس عربي .