حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

كيف مارست لواط مع ابو طيز كبيرة و هو نائم

لواط مع ابو طيز كبير

كنت في احدى الغرف الجماعية في فندق بمدينة اسطنبول حين مارست لواط جد ممتع مع ذلك الرجل حيث اني  ذات صباح تفاجات بشخص عاري نائم امامي على سريره  و قد كان جسمه ابيض و ناعم جدا مثل جسم الفتاة و كان يبدو انه من احدى دول اوروبا الشرقية .

انتصب زبي بسرعة ثم اقتربت منه فوجدته يغط في نوم عميق و قد كان يبدو انه لم ينم في اليل وهو متعب من السفر ثم لمست طيزها فوجدها انعم من الحرير  وكانت بيضاء و رائعة و هنا اخرجت زبي و اقتربت منه ثم لحست طيزه مرة اخرى فوجدته مازال نائم . بدات احك زبي على تلك الطيز في لواط جد ممتع و الرجل كانه ميت .

شعرت اني لم اتحك في نفسي فاسرعت باحضار فوطة و ضعتها فوق ظهره ثم اعدت حك زبي على طيزه و بسرعة كبيرة وصلت الى لذة القذف و هنا وضعت زبي فوق المشفة و قذفت عليها ثم احملتها و انسحبت  . بعد حوالي نصف ساعة انتصب زبي من جديد و عادت رغبة لواط تسري في جسمي مع طيز ذلك الرجل الذي كانت رجليه مفتوحة و خصيتيه المحلوقتين  بارزتين اما زبه الغير مختون فقد كان صغيرا و شديد الانكماش . نكته في لواط رائع مرتين و هو نائم و لكني لم استطع ادخال زبي لاني خشيت ان يصحو من نومه و لكن المهم ان اشبعت زبي بطيزه