حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

عدنانيات قصص سكس نيك بارت عشرة

جماع ساخن جدا

افصح عدنان هذا الشاب العاشق للنيك لصديقه الغالي يونس عما يدور في قلبه من حب لسعاد, وعما يختلجه من اشجان الفراق والعذابات المترافقة, وخصوصا الاشتياق للجنس ومقبلاته من القبل واللمسات والانفاس الحامية التي تجعل الانسان انسان وهذا ما يفرق وبشكل قاطع قصص سكس نيك الانسان عن الحيوان..

اتعلم يا يونس فانا حتى الآن لا أحب الضوء الأحمر لأنه كان يبعدني عنها بضع دقائق, كنت أحسها ساعات وساعات طوالا.

وعندها ساله يونس وماذا حصل بينك وبين السائق وفتاته ولماذا تذكره جيدا؟

عندما حصل ما حصل.. اراد ان يحملني إلى الطبيب ولكني رفضت, وبعد ايام من الهرج والمرج والاستمتاع بمشاهدة افلام السكس وحدي خرجت من المنزل لاجد شيئا اسد به جوعي وهناك رايته للمرة الثانية فاوقف السيارة ونزل ليطمئن الى حالي, وقد شعر ان بي شيئا لان لوني كان شاحبا, فعاد وطلب ان يصطحبني الى الطبيب فرفضت وقررت ان افتح له قلبي واخبرته كل شيء, فاخذني وتبضع لي واوصلني الى المنزل فتعرف علي وعلى عنواني في مدينة صور..

لا أصدق أنك كنت تتسول في طفولتك.. كيف سمحوا لكم!

كان المقاول أحد العملاء السوريين المتعاونين مع الدولة اللبنانية, ولقاء خدماته بخيانة أبناء شعبه, سمح له بتعبئة سيارته بالأطفال والنساء لكي يعملوا بإمرته في التسول لدى إخوانهم اللبنانيين داخل لبنان.. دفع المتعاون مبلغا زهيدا لذوي المتسولين مقابل عملهم طوال اليوم تحت أشعة الشمس الحارقة, وتعرضهم للإهانات والضرب والاغتصاب من عابري السبيل ومن افراد الشرطة المتنفذين الذين كانوا يمتعون نفسهم بالفتيات اليافعات اللواتي لا حول لهم ولا قوة فيشترونهم بالرخيص ويقوموا معهم باقوى قصص سكس نيك اطفال ولا بالخيال.

أيعقل هذا!

اتعلم ساخبرك شيئا فلمحاربة الفقر عمدت بعض العائلات الى الأسوأ من ذلك, حيث قامت بتأجير أطفالها ونسائها للاخوان العرب المتمولين والاجانب, …

وكيف عاملكم اللبنانيين؟ انا ليناني ولكني امضيت طفولتي بين ربوع الاطفال السوريين المشردين حتى ايقن الرجل صاحب السيارة الامر فمنعني عن ذلك واعادني الى المدرسة وتكفل بكل شيء من الالف الى الياء, حتى انه وفي ليلة ميلادي الاربعة عشرة فقد احضر لي مومسا فقدت عذريتي معها, فهو كان يعاملني كالوالد الحنون حقا وهل تعلم فقد ضاجعت ابنته الفاتنة البهية بطيزها امام المسبح في منزلهم وكدت اضاجع خادمته ايضا ولذلك فانا لا اثق بجنس النساء عموما الا سعاد فهي من طينة اخرى,.. فضحك يونس وقال هذا الحب يا صديقي