حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

سكس عربى فرى قصة نيك أستاذتي

سكس عربى فرى قصة نيك

سكس عربى فرى في اليوم التالي خرجت من المنزل وركبت الميكروباص وذهبت إلى عنوان بيت الأستاذ بدلا من المدرسة ونزلت أمام بيت الأستاذ وصعدت إلى الدور الرابع الذي يسكن فيه، لكنني خفت من أن أرن جرس الباب لأنه ربما تكون شقة اخرى غير شقته فكلمته في الموبايل وقلت له أنني أمام الباب ليفتح لي، وبالفعل فتح لي الأستاذ الباب ودخلت الشقة وأخذني إلى غرفة نومه سكس عربى فرى وفتح الكمبيوتر على فيلم سكس فيه أستاذ يمارس الجنس مع طالبة، وبعد ذلك طلب مني أن اخلع ملابسي فخلعت القميص والجيبة وتركت الكيلوت وحمالة الصدر. اقترب من المدرس وقبلني في فمي ويده اليمنى بعبصتني في طيزي سكس عربى فرى .

سكس عربى فرى بعد ذلك خلع ملابسه كاملة ونام على السرير وجعلني أمص زبه وألحسه هو والخصيتين، ثم وقف وفتح درج الكومودينو وأخرج علبه فازلين وضع منها على زبه وجعلني أخلع الكيلوت وأدخل زبه بهدوء إلى خرم طيزي. كنت أشعر بزبه داخل طيزي صلبا وقويا وكنت أتألم مع دخول زبه وخروجه من طيزي ولكنني كنت أشعر بمتعة ولذة غير عادية وكنت أصرخ من المتعة وهو يقول: طيزك زي الملبن. خدي زبي جوا خرم طيزك. من النهاردة  زبي هينيكك كل يوم. سكس عربى فرى كنت أصرخ أكثر وأكثر من المتعة والسعادة التي تعرفت عليها من ممارسة الجنس من الطيز وكنت أتمنى أن يمارس معي أيضا الجنس من الكس وان يدخل زبه العملاق في فتحة كسي وأن اتخلص من عذريتي على يد الأستاذ وزبه الكبير الضخم، لكن الأستاذ رفض في البداية ان يدخل زبه في كسي خوفا علىّ وأنه يريدني أن أظل عذراء وقال أنني عندما أفقد عذريتي سوف تحدث لي مشاكل عديدة في المستقبل. لكنني لم أكن أستطيع أن أقاوم الشهوة وكنت أريد أن يمارس الجنس معي من الكس، وأن أشعر بزبه يخترق فتحة كسي. سكس عربى فرى لذلك عندا وجدني مصممة قام أولا بلحس كسي ومص زنبوري بلسانه ولحس أفخاذي وبزازي واللعب بلسانه سرتي وفي حلمات بزازي ، ثم أدخل زبه ببطء شديد في كسي سكس عربى فرى .

سكس عربى فرى نزف كسي ببعض الدم لكنني كنت مستمتعة وهائجة وأتمنى أن يبتلع كسي زبه بالكامل لذلك قلت له: دخله، دخله كله، نيكني في كسي بسرعة. حمست كلماتي الأستاذ وجعلته يدخل زبه دفعة واحدة صرخت بسببها بصوت مرتفع فأخرج زبه ثم أدخله مرة أخرى وظل يدخله ويخرجه إلى ان احس بأنه سوف يقذف فقلبني على بطني وادخل زبه في خرم طيزي مرة أخرى وأنزل السائل المنوي الساخن في طيزي من الداخل وأنا أتأوه من نزول المني في طيزي وأقول: أووفففف، أحححح، آآآآآه. سكس عربى فرى بعد ذلك قام الأستاذ بارتداء ملابسه وقال لي أن أحضر في منزله كل يوم خميس لممارسة الجنس. وعدته بذلك وارتديت ملابسي وخرجت من المنزل وانا في قمة سعادتي لأني أخيرا مارست الجنس ونزل في طيزي مني الأستاذ الساخن سكس عربى فرى .