حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

صور سكس عربي نسجتها مخيلة مدير فندق فحل 1

صور سكس عربي بومضات حارقة نارية تدور احداثها فى احدى الفنادق المنعزلة, وفي تاسع يوم من شهر شباط وهو اليوم الذي يصادف يوم التزاوج عند القطط على انواعها, جاء زبون الى صاحب الفندق و سآله هل الغرفه رقم 999 فارغة؟

اجاب صاحب الفندق نعم انها فارغه! فارغة

فسأل هل يمكن ان احجزها فقط ليلة؟ ليلة واحدة وقد بدى عليه التعب او الخوف او الحذر

اجابه المدير نعم!

وبالفعل حجز الغرفه وصعد اليها, ولكن قبل ان يصعد طلب من صاحب الفندق سكينة حمراء, وخيط حرير اسود طوله 999 سم, وموزة واحدة وزنها 99 غرام, تعجب صاحب الفندق من طلباته الغريبة لكنه احضرها له وصعد الى الغرفة ولم يطلب لا اكل ولا شرب ولا نساء ولا اي شيء اخر !

ولسوء الحظ ان غرفة صاحب الفندق مجاورة للغرفة 999, وبعد منتصف الليل وفي الليلة المظلمة, سمع صاحب الفندق اصوات غريبه جدا جدا داخل الغرفه! من الاهات الى الضرب واصوات صرير السرير الذي لم يكل طوال الليل وصاحب الفندق يمرج بقضيبه لشدة محنته على هذه الاصوات وهو لم يعهدها من قبل وكانت مفاجاته كبيرة لان الضيف لم يدخل اية فتاة اتراها من تكون…. من هي هذه الشلهوبة التي اسعدته طوال الليل, وبهذا الشكل وكانها العسل بشحمها ولحمها

ارتفعت الاصوات والاهات النسائية حتى امتزجت بسكون الليل وصوت عواء الثعالب البرية لتبدو وكأنها اصوات حيوانات مفترسة امعنت بالتكسير والضرب, وشعر وكأن الغرفة اصبحت ككومة من الدمار وقد عبقت بالعار..

سهر الليل يفكر ماذا يحدث داخل الغرفه 999؟ وما مرت ساعتين حتى قفز فاتصل بامراة اتته ليفض حاجته, كانت ردينة وهي عاهرة تعمل في الفندق في خدمة النزلاء وتسهر على تنفيذ نزواتهم المشعوطة… اتته بملابسها الفضفاضة وكعادتها اطرفته بالدعابات والاحجيات ولكن ولحاله وبركان الهيجان الذي غرق فيه رمى نفسه عليها لينزع عنها الملابس واخذ يفلحها بشدة لتمتزج اهاتها بالاهات الصادرة من الغرفة المجاورة ليغرق في بحر من المجون ويستمتع بما يتخيله من احلى صور سكس عربي ولا بالخيال طبعتها اهوائه وطنونه برموش العين … ايمضي الليل وياتي النهار وهو على احر من الجمر ليعلم المستور