حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

عدنانيات سكس نيك طيز بارت واحد

تبدا قصتنا المثيرة الحارة والتي تروي اقوى علاقة غرامية جمعت بين شلهوبة يافعة فيها من الجمال الكم الوفير الغفير الى الانوثة العربية الضاربة من طيزها العربية العريضة وقد جرى تدشينها واستعمالها لاشهر طويلة قبل فتح كسها الشهي على يد صديقها الذي غرق بغرامها ولكن ظروف دراسته اجبرته على تركها بينما ينهي هذه العلوم ليؤمن لنفسه العيش الكريم المحترم, وكانت الفاتنة ابنة سائق السيارة السند الوحيد لعدنان هذا الشاب البهي الوسيم عاشق النساء والنيك, وقد اعتاد على احضان عشيقته وانفاسها الدافئة فلم يهنىء له العيش طوال فترة غيابها, وذليلته تبذل نفسها لاجل تامين مصاريفه عبر بيع نفسها للرجال الذين ابدعوا فيها بقضبانهم ورسموا معها اجمل اللوحات الغرائزية الساخنة في اقوى سكس نيك طيز بالعسل.

وقف الصديقان يونس وعدنان ليقول له الاول معاتبا بعما امضيا معا سنين في الدراسة فقال له: أنا لا أصدق بأن لك حبيبة, فأنت طوال سنوات تعليمنا لم تكلم فتاة واحدة, ولا أظنك تعرف كيف تتعامل مع الفتيات.. اسمع, عندي اقتراح..

ستأتي إلي, إلى صيدا في العطلة الصيفية المرتقبة. سأعرفك على بعض الجميلات هااا وساعلمك كيف تتعامل معهن, وهكذا تصبح لديك خبرة, لتتعامل مع حبيبتك, وغمزه وكانه يقول انت لا تعلم شيئا بالفتيات على عكسي.

اسرع عدنان نحو يونس, شده اليه بقوة وبعنف, وقال لا يا يونس, لا تتركني لا تتركني.. فانت عائلتي وصديقي الوحيد, وانا لا أعرف أي والد او شقيق او شقيقة ساخبرك كل شيء الان…..

مسح يونس يديه بالفوطة التي كانت على كتفه, تناول الصورة من يد عدنان وما أن نظر إليها, حتى صرخ: بالطبع أعرفها.. هذه هي والدتك يا ابن … وتقول لي بأنك لا تستطيع الدخول إلى كندا؟.. هذه المراة تدخلك وتدخل جد جد جدك.. وتستطيع أن تبني لك بيتا وتسكنك فيه أيضا.. وغمزه, وكان عدنان كارها لوالدته مذ ذلك اليوم وقد شاهدها وهي تضاجع رجلا غير والده, فتذكر تلك الحادثة التي دمرت منزلهم, ووالدته وشقيقته تتضاجعان وعددا من الرجال باقوى نيك جماعي والاهات عامرة والضرب والفسق والسكر, وقد هرول الفتى فاخبر والده بانه راى سكس نيك طيز محرم بين والدته وشقيقته وبعض الرجال..