حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

احلى نيك و مص في حمام المستشفى مع الممرضة

احلى نيك مع الممرضة

في ذلك اليوم توجهت لزيارة ابن خالي الذي اجرى عملية جراحية و اذا بي اجد نفسي في نيك و مص داخل الحامام مع تلك الممرضة الساخنة و التي كانت خبيرة جدا و ساخنة بامتياز.

كانت الساعة تشير الى الحادية عشر ليلا و وقت الزيارات ممنوع و بما ان الحارس من معارفي فقد تركني ادخل و اشترط علي ان لا اطيل مدة الزيارة و بالفعل دخلت و خرجت بسرعة بعد ان اطماننت على ابن خالي و في طريقي للخروج شعرت برغبة في التبول فدخلت الى المرحاض و بما ان الحركة كانت شبه منعدمة فقد تعمدت ترك الباب مفتوح و اخرجت زبي و بدات ابول .

بسرعة البرق رايت الممرضة واقفة امامي و كانت بيضاء و ذات جسم مثير و تبدوا عليها علامات عشق النيك فتظاهرت انها توبخني و لكني رايتها تنظر الى زبي و تتحدث فانتصب زبي الذي كان في شوق الى نيك اي امراة حتى و لو كانت غير جميلة فما بالكم بالممرضة المثيرة ثم حاولت اخفاءه لكنه كان شديد الصلابة و هنا اعتذرت منها و هي تنظر الى زبي و تضحك .

لم نطل الحديث كثيرا حتى اقتربت و رضعت زبي و لحست خصيتاي ثم مارسنا نيك ساخن من كسها الناعم الدافئ ثم قذفت المني على بزازها  التي كانت مثل التفاح و اعدت نيك اخر معها  و لكن في احدى القاعات و خرجت من المستشفى