حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

محروسه سكس عربي اخت صاحبي قصة جنسية حلوة كثيييي

محروسه سكس عربي كان عمري حوالي ال 10 سنين وكنت اخاف من اي شيء اسمو بيت فاضي,وكانت هاي نقطة ضعفي الاساسيه,وكنت احب اكتر شيء بالشوكلاته الكتكات
كان بابا وماما دائما يتركونا بالبيت انا وسامي اخوي الاكبر مني بحوالي سنتين,ويروحو يزورو ناس او يشترو اغراض للبيت.
كان دائما سامي يسكر على حالو باب غرفتو وانا بقعد ابكي بره وبعدين بفتحلي الباب وما كنت اعرف شو كان يعمل.طبعا انا و سامي بس الاخوان وما في غيرنا.
محروسه سكس عرب  كان دائما سامي يلعبني العاب غريبه اهم شيء انو جسمو يلامس جسمي واكتر شيء المصارعه يعمل حالو انو ثبتني وينام فوقي وانا اتدايق وابعدو عني بس بدون ما افهم شو قصدو وبعد ما يقوم يركد على الحمام او غرفتو ويسكر الباب وانا اموت من الخوف,وكنت لما ما ارد عليه اذا طلبنب شاي او كوفي يدخل على غرفتو ويسكر الباب وما يفتح الا لما اعملو اللي بدو اياه.
محروسه سكس عرب  واكتر شيء دائما يحكيه معي انو مين بحبو صاحباتك وشو بتعملو مع بعض وشو بتلعبو واحكيلي اسرار ومن هاد الحكي
انا بديت اكبر وبدى صدري يطلع شيء بسيييييط جدا,حتى كان لما يضربني عليه بصوره مو متعمده متل ما كان يحكي كان كتير يوجعني,مره وهاي بداية وقاحتو معي حكالي بدي اقعد لوحدي بالصاله, انا بديت ابكي وبديت اترجاه,حكالي اوكي راقبيلي من البلكون لو حد اجا وخلي الباب فاتح واذا بتحكي لحد شو بعمل والله غير اصير اتركك لحالك بالبيت وما اشتريلك شيء من الدكان. وكنت لما ما ارد عليه اذا طلبنب شاي او كوفي يدخل على غرفتو ويسكر الباب وما يفتح الا لما اعملو اللي بدو اياه.
واكتر شيء دائما يحكيه معي انو مين بحبو صاحباتك وشو بتعملو مع بعض وشو بتلعبو واحكيلي اسرار ومن هاد الحكي
محروسه سكس عرب  انا بديت اكبر وبدى صدري يطلع شيء بسيييييط جدا,حتى كان لما يضربني عليه بصوره مو متعمده متل ما كان يحكي كان كتير يوجعني,مره وهاي بداية وقاحتو معي حكالي بدي اقعد لوحدي بالصاله, انا بديت ابكي وبديت اترجاه,حكالي اوكي راقبيلي من البلكون لو حد اجا وخلي الباب فاتح واذا بتحكي لحد شو بعمل والله غير اصير اتركك لحالك بالبيت وما اشتريلك شيء من الدكان