حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

سكس عربي نيك يجنن مع أحلى شرموطة نار

سكس عربي نيك

سكس عربي نيك منذ عامين ذهبت للعمل في ورشة تطريز ملابس بعد أن حصلت على شهادة الدبلوم. كنت اعمل من الساعة السابعة صباحا حتى الساعة الخامسة. لم أكن في تلك الفترة اعرف أي شيء عن الجنس ولا عن العلاقات بين الرجل والمرأة. ولم أكن رأيت زب رجل في حياتي. ومع أنني جميلة المظهر والشكل إلا أنني هادئة وخجولة. سكس عربي نيك لكن عندما قابلت صلاح الذي يعمل مشرفا في الورشة بدأت أشعر تجاهه بمشاعر خاصة. كان حنونا وعطوفا وطيب القلب ويحب العمل المنتظم. كان يغضب من كل الفتيات عندما يتأخرن عن موعد العمل ويخصم من راتبهم، لكنه كان مختلفا معي للغاية. كان يبتسم لي دائما ويقترب مني ويشجعني. مرة كان يمر علينا وأنا اعمل على ماكينة الخياطة واقترب مني ولمس صدري وكأنه لا يقصد. في هذه اللحظة شعرت بنار تأكل في كسي. ونزل من كسي بعض الإفرازات سكس عربي نيك .

سكس عربي نيك  أصبحت أحب العمل لأن من خلاله أرى صلاح كل يوم. ويوم الأجازة كنت اكرهه. كنت أفكر طوال الوقت في شكل زب صلاح، هل هو كبير أم صغير، كنت ألعب في كسي في البيت عندما أتذكر صلاح وأتخيله يدخل زبه في كسي ويلعب في بزازي بأصابعه. كانت عندي رغبة قوية في أن أرى زب صلاح ولو لمرة واحدة. سكس عربي نيك  فكرت أنني عندما أذهب للعمل غدا في الصباح سوف انتظر إلى أن يدخل صلاح دورة المياه الوحيدة والمشتركة في الورشة، وأذهب خلفه، وأنظر من ثقب الباب على زبه. وبالفعل في الصباح ذهبت إلى الورشة وجلست على الماكينة أطرز القماش وأنا هائجة وكسي وكأنه يشتعل بالنار سكس عربي نيك .

سكس عربي نيك  عندما ذهب صلاح إلى دورة المياه انتظرت قليلا ثم ذهبت خلفه. وعندما وضعت عيني على ثقب الباب، فتح صلاح الباب بالصدفة ورأى أنني كنت أتلصص عليه. سكس عربي نيك  سألني لماذا افعل ذلك لكنني لم أرد عليه وكنت على وشك البكاء. اقترب صلاح مني وطبطب على رأسي ودعك بزازي بيده ثم قبلني في فمي واخرج زبه من البنطلون وقال لي: امسكيه والعبي فيه يا سلمى. رفضت في البداية لأني كنت اشعر بخجل لكن مع إلحاحه أمسكته ودعكته بيدي بقوة. سكس عربي نيك  كان زبه كبير وضخم يصل طوله إلى أكثر من عشرين سنتيمتر ورأس زبه كانت قوية وكبيرة. تمنيت أن يدخله في كسي لكنني كنت مازلت عذراء. رفضت أن ينيكني صلاح رغم أنني كنت أتمنى ذلك وأمسكت زبه فقط ولعبت فيه بيدي حتى وصلت لدرجة كبيرة من الشهوة فنزلت على ركبتي وقبلت زبه بفمي قبله واحدة بعد ذلك نزل المني الساخن من زبه على وجهي سكس عربي نيك  .