حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

احلى بزاز تحت الستيان الهبت شهوتي

بزاز خرافية تحت حمالات الصدر

قابلتني و هي تلبس الستيان الذي يخفي احلى بزاز بطريقة مثيرة جدا جعلتني لا اتمالك نفسي و انهار امام فتنتها حيث انها كانت تحمل حملات صدر شفافة تظهر حلماتها بطريقة اغراء ساخن جدا .

كانت زوجة خالى المثيرة التي لطالما تلهب شهوتي باجمل بزاز وسط صدرها لكني لا املك الا الاستمناء و القذف على خيال جسمها الساخن . في تلك الليلة كانت تبحث عن الزب و هو ما شجعها على مقابلتي و هي ترتدي الكيلوت و الستيان و كانها تطلب مني ان انيكها فما كان مني الا ان اقتربت منها و حاولت تقبيلها من فمها و وجدتها جد متلهفة للزب و النيك.

رضعت بزازها و مصمصت حلماتها التي كانت مثل اصابع صغيرة في فمي و لكنها الذ و احلى ثم ادخلت راسي بين بزاز ناعمة و مملوءة بالعطر الفرنسي الذي زاد من هيجاني .

رضعت بعد ذلك زبي ثم لحست خصيتاي و لكني بقيت اركز على بزازها و في كل مرة اعود لهما لامص و الحس و ما ان ادخلت زبي في كسها الدافئ الذي كان لزجا جدا و رحت اضخ فيه حتى شعرت باللذة تملا زبي و هنا طلبت مني ان لا اقذف في كسها و ليتها لم تتكلم فتلك الكلمات لم تصبني في صميم قلبي و انما في صميم زبي الذي راحت قذائف المني تندفع منه و لحسن حظي اخرجته قبل  فوات الاون و قذفت فوق بزاز زوجة خالي التي جعلتني احس انني فوق السحاب