حمل تطبيقنا الان

Mozazbnat – موقع صور سكس نار

شقراء تعشق المص في اغراء جامد جدا

مص و لحس و احلى اغراء

هذه قصتي مع فتاة شقراء تعشق النيك و مص الزب  في اغراء رائع خاصة حين تلف شفتيها فوق راس الزب و تغمض عينيها و تذوب معي اثناء النيك و انا احس اني في عالم اخر .

اخرجت لها زبي الذي كان متدليا و طزيلا و لكنه لم يكمل انتصابه و لكن بمجرد ان قربت شفتيها منه حتى شعرت برغبة شديدة للنيك في داخلي و شهوتي تتضاعف . ضغطت بشفتيها على الراس و بقيت تداعب فتحة زبي بلسانها الذي كان دافئا جدا و بدون ان اشعر دفعت زبي حتى دخل في فمها كاملا و كدت اخنقها ثم امسكت شعرها و صرت انيكها بطريقة عنيفة نوعا ما و لكن هي كانت خبيرة في اغراء الازبار و امتاعهم .

بقيت متسمرا بعدها في مكاني و اغمضت عيناي و تركتها تقوم بكل فنون المص و اللحس على راحتها لانها كانت جد محترفة و تنفذ كل طلباتي حتى قبل ان اطلبها منها . لما كانت تمص زبي كانت حرارة فمها تزداد مع احتكاك لسانها بانبوب زبي الذي انتفخ اكثر و بدا المني يمتلئ فيه و شعرت ان اللذة تتجه الى فتحة زبي و ان المني سيفلت مني بطريقة لا ارادية فطلبت منها ان تفتح شفتيها ثم وضعت زبي فوق شفتها العليا و دلكته ثلاث دلكات كانت كافية ليتفجر المني من زبي على وججها بعد اغراء و نيك ساخن مع احلى فتاة ناعمة و تمارس النيك باحترافية عالية جدا